هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة نوكيا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة نوكيا الوكيل الوحيد لشركة نوكيا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك نوكيا

صيانة غسالات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك نوكيا

صيانة غسالات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك نوكيا

صيانة غسالات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة غسالات اطباق نوكيا

صيانة غسالات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة غسالات اطفال نوكيا

صيانة غسالات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مجففات ملابس نوكيا

صيانة مجففات نوكيا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة ثلاجات نو-فروست نوكيا

صيانة ثلاجات نو-فروست نوكيا الوكيل الوحيد في مصر لشركة نوكيا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة ثلاجات دي-فروست نوكيا

صيانة ثلاجات دي-فروست نوكيا الوكيل الوحيد في مصر لشركة نوكيا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة ثلاجة دوبلكس نوكيا

صيانة ثلاجة دوبلكس نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة ثلاجة عرض نوكيا

صيانة ثلاجة عرض نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه نوكيا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه نوكيا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة ثلاجة ميني بار نوكيا

صيانة ثلاجة ميني بار نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة كولدير نوكيا

صيانة كولدير نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير نوكيا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة دسبنسر نوكيا

صيانة دسبنسر نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر نوكيا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة ديب فريزر نوكيا

صيانة ديب فريزر نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة دفايات زيت نوكيا

صيانة دفايات زيت نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة دفايات كهرباء نوكيا

صيانة دفايات كهرباء نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة فلاتر مياة نوكيا

صيانة فلاتر مياة نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مروحة ستاند نوكيا

صيانة مروحة ستاند نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مروحة راسية نوكيا

صيانة مروحة راسية نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مروحة سقف نوكيا

صيانة مروحة سقف نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مروحة حائط نوكيا

صيانة مروحة حائط نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مروحة ديجيتال نوكيا

صيانة مروحة ديجيتال نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مكنسة سجاد نوكيا

صيانة مكنسة سجاد نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مكنسة عربية نوكيا

صيانة مكنسة عربية نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس نوكياة نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مكنسة يد نوكيا

صيانة مكنسة يد نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مكنسة تسوية عشب نوكيا

صيانة مكنسة تسوية عشب نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة كشافات نوكيا

صيانة كشافات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مجفف يد نوكيا

صيانة مجفف يد نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة ريسيفر نوكيا

صيانة ريسيفر نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة سكوتر نوكيا

صيانة سكوتر نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة هاف بورد نوكيا

صيانة هاف بورد نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة بوتاجازات نوكيا

صيانة بوتاجازات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة بوتاجاز بلت ان نوكيا

صيانة بوتاجاز بلت ان نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة فرن نوكيا

صيانة فرن نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة فرن بلت ان نوكيا

صيانة فرن بلت ان نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة مايكروويف نوكيا

صيانة مايكروويف نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة سخان فوري نوكيا

صيانة سخان فوري نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة سخان غاز نوكيا

صيانة سخان غاز نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة سخان كهرباء نوكيا

صيانة سخان كهرباء نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة سخان مركزي نوكيا

صيانة سخان مركزي نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة عجان نوكيا

صيانة عجان نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة نوكيا)

صيانة نوكيا
صيانة خلاطات نوكيا

صيانة خلاطات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة هاندبلندر نوكيا

صيانة هاندبلندر نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات نوكيا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة نوكيا
صيانة مفرمة نوكيا

صيانة مفرمة نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة كاتل نوكيا

صيانة كاتل نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة شفاط نوكيا

صيانة شفاط نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة ماكينة حلاقة نوكيا

صيانة ماكينة حلاقة نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة بيبي ليس نوكيا

صيانة بيبي ليس نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة استشوار نوكيا

صيانة استشوار نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة مكواه شعر نوكيا

صيانة مكواه شعر نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة مكواه ملابس نوكيا

صيانة مكواه ملابس نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة مكواه بخار نوكيا

صيانة مكواه بخار نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة غرفة تبريد نوكيا

صيانة غرفة تبريد نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة تكييف مركزي نوكيا

صيانة تكييف مركزي نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة تكييف سبليت نوكيا

صيانة تكييف سبليت نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة تكييف شباك نوكيا

صيانة تكييف شباك نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة تكييف صحراوي نوكيا

صيانة تكييف صحراوي نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة تكييف محمول نوكيا

صيانة تكييف محمول نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة كاسيت نوكيا

صيانة كاسيت نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة كاسيت نوكياة نوكيا

صيانة كاسيت نوكياة نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت نوكياة نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت نوكياة نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة موبايل نوكيا

صيانة موبايل نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة تليفونات نوكيا

صيانة تليفونات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة اجهزة سنترال نوكيا

صيانة اجهزة سنترال نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة تليفون لاسلكي نوكيا

صيانة تليفون لاسلكي نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة نوكيا
صيانة تاب نوكيا

صيانة تاب نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة اي باد نوكيا

صيانة اي باد نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة اي بود نوكيا

صيانة اي بود نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة شاشات ال اي دي نوكيا

صيانة شاشات ال اي دي نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة شاشات ال سي دي نوكيا

صيانة شاشات ال سي دي نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة شاشات بلازما نوكيا

صيانة شاشات بلازما نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة تليفزيونات نوكيا

صيانة تليفزيونات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة هوم ثيتر نوكيا

صيانة هوم ثيتر نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة سماعات نوكيا

صيانة سماعات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة لاب توب نوكيا

صيانة لاب توب نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب نوكياك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة كاميرات مراقبة نوكيا

صيانة كاميرات مراقبة نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة كاميرات ديجيتال نوكيا

صيانة كاميرات ديجيتال نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة كاميرات فيديو نوكيا

صيانة كاميرات فيديو نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة اجهزة طبية نوكيا

صيانة اجهزة طبية نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة اسانسيرات نوكيا

صيانة اسانسيرات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة جهاز بصمة نوكيا

صيانة جهاز بصمة نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة باركود نوكيا

صيانة باركود نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة ميزان ديجيتال نوكيا

صيانة ميزان ديجيتال نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة ماكينة تصوير مستندات نوكيا

صيانة ماكينة تصوير مستندات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة طابعة نوكيا

صيانة طابعة نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة سكانر نوكيا

صيانة سكانر نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة سيرفرات نوكيا

صيانة سيرفرات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات نوكيا

صيانة نوكيا
صيانة فاكسات نوكيا

صيانة فاكسات نوكيا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات نوكيا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات نوكيا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من النوكيايل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة نوكيا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة نوكيا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة نوكيا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة نوكيا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة نوكيا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة نوكيا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة نوكيا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات نوكيا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة نوكياو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة نوكيا 500 ج.م و كانت منتجات نوكيا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات نوكيا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة نوكيا الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة نوكيا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة نوكيا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء نوكيا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء نوكيا اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة نوكيا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة نوكيا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء نوكيا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة نوكيا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء نوكيا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة نوكيا انا عميل لدى صيانة نوكيا و لان كل اجهزتى في البيت نوكيا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة نوكيا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات نوكيا و التعامل مباشرةً مع صيانة نوكيا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة نوكيا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة نوكيا و الحقيقة انا شايفة ان شركة نوكيا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة نوكيا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير النوكيا الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة نوكيا تعاملت مع مركز صيانة نوكيا و وجدت افضل خدمة صيانة نوكيا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة نوكيا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة نوكيا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة نوكيا صيانة نوكيا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.